تحميل لعبة باكمان للكمبيوتر - تنزيل Not Pacman

تحميل لعبة باكمان الجديدة للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة مجانا برابط مباشر، فكرة حصرية نالت إعجاب محبي العاب باك مان الشهيرة، مغامرات الاشباح أصبحت أكثر اثارة من ذي قبل هذا ما ينتظرك مع لعبة Not Pacman للحاسوب الشخصي، باختصار شديد هذه المرة لن يكون دورك هو التحكم في الوجه الأصفر بل في ساحة اللعب نفسها مما يضمن لك متعة أعلى من ذي قبل.

تحميل لعبة باكمان للكمبيوتر

تشويق لم يسبق له مثيل في الإصدارات السابقة من العاب pac man الغنية عن التعريف، استعد الذكريات مجدداً مع بعض اللمسات الإبداعية والتغيرات المميزة، هذا الاصدار من المؤكد أن يمنحك الاثارة التي طالما كنت تفتقدها مع العاب بكمان القديمة، استمتع بأوقات لا مثيل لها بعد تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا.

حجم تحميل لعبة باكمان أقل من 3 ميجا بايت، أي أنها تجمع بين الخفة والمتعة، متطلبات التشغيل لا تذكر ولن تكون عائق أمام أي حاسوب، كما أن أي نظام ويندوز يستطيع تشغيل لعبة باك مان ومغامرات الاشباح على نحو خالي من الأخطاء والعيوب بعيداً عن العاب المحاكاة ذات المتطلبات المبالغ بها.

تنزيل لعبة Not Pacman للكمبيوتر

عن عمد لم يتم تحسين جودة الرسومات عن تلك المعروفة، حتى لا تفتقد اللعبة الأصالة التي تتمتع بها، لن تلاحظ فروقات على صعيد كل من الجرافيك أو المؤثرات الصوتية، فضلاً عن عدم ظهور تغيرات على طريقة التحكم، تلك المعلومات والتفاصيل لا تمثل الكثير من تلك الواردة في الفقرات التالية لذا يتعين عليكم مواصلة القراءة لمعرفة المزيد.

تحميل لعبة باكمان للكمبيوتر :-

بطبيعة الحال فإن إعطاء الأوامر يكون عبر أسهم لوحة المفاتيح، اضغط على أي سهم من الأربعة على غرار العاب pac man الأخرى، من داخل الاعدادات تستطيع تغيير عدة أمور مثل درجة الصوت وما شابه ذلك، بلا شك هناك عدة أشباح تظل تطاردك طوال الوقت، الاختلاف بينهم يتمثل في اللون، البعض منهم يملك لون أزرق عكس البعض الآخر ذو اللون الأحمر وهلم جرا.

تنزيل العاب بكمان للكمبيوتر

الخلفية سوداء داخل لعبة Not Pacman كما هو معتاد العاب بكمان اكل الاشباح الأصلية، الساحة بها الكثير من الاتجاهات والممرات الضيقة حيث تتضمن العديد من الأشكال الهندسية الرأسية والأفقية، كما تشتمل على عدد يصعب حصره من الطعام أو تحديداً الجبن، مهمتك هي الحصول على كل الغذاء الظاهر أمامك.

تنزيل العاب pac man للحاسوب

الطعام بعد تحميل لعبة باكمان يكون على هيئة نقاط صفراء تظهر في كافة الأرجاء، منها نقاط صغيرة جداً وأخرى أكبر قليلاً، الهدف الرئيسي الواجب عليك تحقيقه هو أكل جميع الدوائر، وذلك من خلال تحريك الخريطة يميناً ويساراً حسب ما يتطلبه الأمر من وجهة نظرك، كل الكائنات الواقفة على الميدان تتأرجح عند الحركة يما في ذلك أنت والأعداء، بينما الطعام يظل ثابت دون أن يتأثر.

تنزيل لعبة باك مان ومغامرات الاشباح كاملة مجانا برابط مباشر

بلا جدال فإن لعبة باك مان ومغامرات الاشباح هذه أصعب بكثير من الإصدار الأصلي، المحترفون فقط هم من بإمكانهم تختيم جميع المستويات بالداخل، الهواة أيضاً باستطاعتهم ذلك ولكن بعد عدد كبير جداً من المحاولات، خصوصاً في ظل اعتماد اللعبة على نظام الوقت، كل مرحلة محدد لها مهلة زمنية معينة، عليك انجاز المطلوب قبل انتهاء الوقت وإلا يتعين عليك اعادة اللعب من نقطة البداية، حاول جاهداً الحفاظ على المحاولات التي لديك.

مميزات تحميل لعبة باكمان من ميديا فاير :-


  • تعدد المراحل والمستويات.
  • اختلاف درجة الصعوبة.
  • التحكم في الخريطة بالكامل.
  • حجم صغير جدا بالتحديد 2.16 MB.
  • متوافقة مع مختلف أنظمة windows.
  • مجانية، خفيفة، لا تتطلب اتصال بالانترنت.
رابط Not Pacman
تحميل لعبة باكمان




شاهد ايضاً تحميل العاب كمبيوتر
المزيد من تحميل العاب كمبيوتر